وجه وزير المالية فالح ساري دائرة المحاسبة اليوم الأحد بالمباشرة في صرف رواتب الموظفين لشهر حزيران الحالي. وأكدت الوزارة في بيانها أن هذا التوجيه ساري اعتباراً من اليوم.