أكد رئيس الهيئة السياسية للتيار الوطني العشائري، عبد الرحمن الجزائري، أن العراق يسير نحو زيادة قيمة الدولار مقابل الدينار ضمن برنامج حكومي يهدف إلى تجاوز الأزمة الاقتصادية الحالية.
وقال الجزائري إن "رئيس الوزراء علي الزيدي متخصص في الشأن الاقتصادي ويواصل العمل من أجل حل المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها العراق في الوقت الراهن".
وأضاف أن "تخصص الزيدي في المجال الاقتصادي، جعله يتحرك باتجاه إيجاد منافذ للخروج من الأزمات الحالية للبلاد، وهذا الأمر سيدفع باتجاه زيادة سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي".
وأوضح أن "العراق يتجه نحو البرنامج الجديد الذي سيتم بموجبه رفع قيمة الدولار أمام الدينار، وذلك بسبب ما يعانيه البلد من ضائقة ومشاكل اقتصادية يجري العمل على إيجاد الحلول لها من قبل رئيس الوزراء، وفق رؤية اقتصادية تمكن العراق من تجاوز أزمته."