كشفت مصادر مطلعة عن اعتقال ست شخصيات خلال مداهمات نفذت فجر اليوم في المنطقة الخضراء وسط بغداد. وأوضحت المصادر أن المعتقلين شملوا نواباً حاليين وسابقين، وتم نقلهم إلى مراكز احتجاز أمنية، بالإضافة إلى اعتقال العشرات من أفراد الحمايات. وأشارت إلى أن هذه الاعتقالات تمت بناءً على مذكرات قبض رسمية، بعد ورود أسماء المعتقلين في ملفات تتعلق بشبهات فساد مالي وإداري كبيرة. كما أكدت المصادر أن عملية اعتقال النواب تمت بعد استحصال الموافقات القانونية ورفع الحصانة عنهم. ومن المتوقع إصدار بيان رسمي خلال الساعات القادمة لتوضيح تفاصيل العملية وملابساتها.