أكد عضو الإطار التنسيقي عدي عبد الهادي أن قوى الإطار ستعقد منتصف الأسبوع المقبل اجتماعًا مهمًا بحضور رئيس الوزراء، للاتفاق على خطوات إكمال الكابينة الوزارية لحكومة علي الزيدي. وأوضح عبد الهادي أن الاجتماع يهدف إلى تحديد موعد لعقد جلسة لمجلس النواب بعد انتهاء العطلة التشريعية في الأول من تموز المقبل. وأشار إلى أنه سيتم التفاهم بشأن الحقائب المتبقية، بما فيها السيادية، مع بقية المكونات والتيارات السياسية لتقديم مرشحيها، مما يسهم في وضوح الصورة. كما لفت إلى إمكانية حدوث تغييرات على الأسماء التي تم طرحها في الجلسة السابقة لمجلس النواب والتي لم تحصل على الأصوات الكافية، حيث قد يُعاد ترشيحها مرة أخرى، لكن الأمر سيظل معلقًا حتى تكتمل اللقاءات والاجتماعات المقبلة للقوى السياسية.