أعلن قائممقام قضاء راوة في محافظة الأنبار، خالد وليد الدليمي، عن مقتل اثنين من رعاة الأغنام نتيجة انفجار عبوة ناسفة في منطقة الجزيرة التابعة للقضاء. وذكر الدليمي أن الانفجار أسفر عن مقتل الراعيين، حيث تم نقل جثمانيهما إلى مستشفى العبيدي. وأضاف أن القوات الأمنية طوقت موقع الحادث، وبدأت فرق معالجة المتفجرات عمليات الدهم والتفتيش، تحسباً لوجود عبوات أو أجسام مفخخة أخرى في المنطقة. وأشار إلى أن مدن الأنبار الغربية تشهد بين الحين والآخر حوادث مماثلة، مما يؤدي إلى سقوط عدد من الضحايا بين المدنيين ومنتسبي القوات الأمنية.