نائب: الجلسة الاستثنائية لاستكمال الكابينة الوزارية ستعقد بعد العطلة التشريعية

أكد عضو مجلس النواب، مختار اليوسف، أن الجلسة الاستثنائية الخاصة باستكمال التصويت على الوزارات الشاغرة في الكابينة الوزارية ستعقد بعد انتهاء العطلة التشريعية الحالية، وذلك لعدم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن مرشحي الكتل السياسية.\n\nوأوضح اليوسف أن "مجلس النواب سيحدد الجلسة الاستثنائية لاستكمال حكومة الزيدي خلال الأسبوع الأول أو الثاني من بدء الفصل التشريعي الثاني، ولا توجد هناك أي مؤشرات لعقد الجلسة خلال أيام العطلة التشريعية المتبقية".\n\nوأشار إلى أن "البرلمان ركز في حساباته للمرحلة المقبلة على تقديم القوانين المهمة وترحيلها كأولوية لعمله التشريعي، بعد أن تعطلت خلال الفترات الماضية". \n\nولفت إلى أن من بين هذه القوانين التي ينتظرها الشارع والقوى السياسية، قانون النفط والغاز، قانون الحشد الشعبي، قانون المحكمة الاتحادية، مجلس الخدمة الاتحادي، بالإضافة إلى تعديل سلم رواتب موظفي الدولة.

2026-06-24 08:00:18 - مدنيون

المزيد من المشاركات