قامت النائب منى سوادي المحمداوي، عضو مجلس النواب العراقي عن حركة حقوق، بزيارة عاجلة إلى هيئة الآثار والتراث في بغداد، استجابة لنداء أهالي مقاطعة الشعيبة الشرقية. وتهدف الزيارة إلى معرفة مستجدات أعمال التنقيب تمهيدًا لدخول الخدمات إلى المنطقة.
وأشارت المحمداوي في تصريح لها أنها ستكون مع فريق التنقيب بعد زيارة العاشر من محرم الحرام في مقاطعة الشعيبة الشرقية.
كما جددت تعهدها لأهالي المنطقة بأنها ستواصل جهودها حتى توفير كافة الخدمات اللازمة لجعل المقاطعة واحدة من أجمل المقاطعات في محافظة البصرة.