مدنيون منذ 4 أشهر
مدنيون

انتحار ضابط في جهاز المخابرات الوطني العراقي في بغداد

أفادت مصادر محلية، اليوم الاثنين، بانتحار ضابط منسوب إلى جهاز المخابرات الوطني العراقي في العاصمة بغداد. ويُذكر أن الضابط، الذي يحمل رتبة رائد ويعمل في قسم العمليات، أقدم على إنهاء حياته بإطلاق النار على نفسه من سلاحه الشخصي داخل عجلته المركونة في أحد المرائب في منطقة الصالحية.
تشير المعلومات الأولية والتحقيقات الجارية إلى أن الضابط كان يعاني من مشاكل عائلية وضغوط نفسية أدت إلى اتخاذه هذا القرار. وقد وصلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقًا موسعًا للوقوف على الملابسات النهائية، بينما تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي.

0
176
الشمري: الفساد وهدر المليارات يعيقان حل أزمة الكهرباء

الشمري: الفساد وهدر المليارات يعيقان حل أزمة الكهرباء

1731236850.jpg
مدنيون
منذ شهر
الشرطة المجتمعية تنقذ طالباً جامعياً مصاباً بالذهان في بغداد

الشرطة المجتمعية تنقذ طالباً جامعياً مصاباً بالذهان في بغداد

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 7 أشهر
خطط أمريكية جديدة في العراق وتأثيراتها المحتملة

خطط أمريكية جديدة في العراق وتأثيراتها المحتملة

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 6 أشهر
الخزعلي: سياسات ترامب في مضيق هرمز تهدد الاقتصاد الأمريكي

الخزعلي: سياسات ترامب في مضيق هرمز تهدد الاقتصاد الأمريكي

1731236850.jpg
مدنيون
منذ شهرين
ضبط موظف في مؤسسة الشهداء بصلاح الدين بتهمة الرشوة

ضبط موظف في مؤسسة الشهداء بصلاح الدين بتهمة الرشوة

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 3 أشهر