مدنيون منذ 4 أشهر
مدنيون

القبض على موظف بلدية في ذي قار بتهمة الابتزاز

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية عن إلقاء القبض على موظف في بلدية سوق الشيوخ بمحافظة ذي قار، بتهمة ابتزاز أحد المواطنين وطلب رشوة مالية. وأوضحت الهيئة في بيانها أن مكتب تحقيق ذي قار، بناءً على مذكرة قضائية، نفذ كميناً محكماً أسفر عن ضبط الموظف أثناء تسلّمه جزءاً من مبلغ الرشوة المتفق عليه والبالغ 3 ملايين دينار.
وأضافت أن المتهم، الذي يعمل في شعبة التجاوزات بالمديرية، استغل منصبه الوظيفي وهدد المواطن بإزالة داره، رغم كونها مسجلة طابو صرف وغير متجاوزة، بهدف تحقيق منفعة شخصية خلافاً للقانون.
كما أشارت الهيئة إلى أنه قد تم عرض المتهم أمام قاضي التحقيق، الذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق لحين استكمال الإجراءات القانونية.

0
126
السوداني يقرر فرض رسوم جمركية بنسبة 20% على الأكواب الورقية المستوردة

السوداني يقرر فرض رسوم جمركية بنسبة 20% على الأكواب الورقية المستوردة

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 4 أشهر
رئيس الجمهورية يبحث الأوضاع في سوريا مع مستشار الأمن القومي ورئيس جهاز المخابرات

رئيس الجمهورية يبحث الأوضاع في سوريا مع مستشار الأمن القومي ورئيس جهاز...

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 5 أشهر
البرلمان العربي يدين اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى

البرلمان العربي يدين اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 10 أشهر
اختفاء مقاتلة أمريكية من طراز "إف-35" عن الرادار بالقرب من سواحل اليابان

اختفاء مقاتلة أمريكية من طراز "إف-35" عن الرادار بالقرب من سواحل الياب...

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 5 أشهر
العراق يحتل المرتبة الرابعة عالميًا في احتياطيات النفط المؤكدة

العراق يحتل المرتبة الرابعة عالميًا في احتياطيات النفط المؤكدة

1731236850.jpg
مدنيون
منذ 6 أشهر