توج لاعب التنس البارالمبي حسين حامد بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي خلال بطولة بير هارد الدولية المقامة في سويسرا. وأوضح أمين سر اتحاد التنس البارالمبي علي كاظم أن حسين حامد قدم عروضاً متميزة طوال مشوار البطولة، مؤكداً استحقاقه للوقوف على قمة منصة التتويج ورفع علم العراق عالياً. وأضاف كاظم أن حسين حامد اضطر إلى الانسحاب من منافسات الزوجي بسبب الإصابة، بعد أن كان من أبرز المرشحين لمواصلة المنافسة على اللقب، مشيراً إلى أن هذا القرار جاء حفاظاً على سلامة اللاعب واستكمال علاجه استعداداً للاستحقاقات الدولية المقبلة. وأكد أن هذا الإنجاز يعكس المستوى المتطور الذي وصل إليه لاعبو المنتخب الوطني للتنس البارالمبي ويبرز استمرارهم في تحقيق نتائج مشرفة ترفع اسم العراق في المحافل الرياضية الدولية. تجدر الإشارة إلى أن العراق حقق إنجازات وميداليات مميزة في الألعاب البرالمبية.