إصابة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في الأنبار
أفاد مصدر أمني بإصابة مدنيين اثنين جراء انفجار عبوة ناسفة من مخلفات عصابات داعش الإرهابية غربي محافظة الأنبار. وذكر المصدر أن العبوة الناسفة كانت موضوعة على أحد الطرق الرئيسية المؤدية إلى صحراء قضاء القائم، وانفجرت، مما أدى إلى إصابة مدنيين بجروح متفاوتة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأضاف أن القوات الأمنية أغلقت مكان الحادث ونفذت حملة دهم وتفتيش للتأكد من عدم وجود عبوات ناسفة أخرى معدة للتفجير. وأشار المصدر إلى أن مناطق مختلفة غربي الأنبار تشهد بين الحين والآخر انفجارات لأجسام مفخخة من مخلفات عصابات داعش، مما تسبب سابقاً بوقوع ضحايا من المدنيين والقوات الأمنية.
2026-06-28 11:00:12 - مدنيون