إيران تدين الغارات الأمريكية على سواحلها الجنوبية

أعربت وزارة الخارجية الإيرانية عن إدانتها الشديدة للغارات الجوية التي شنها الجيش الأمريكي على نقاط بسواحلها الجنوبية مساء أمس. وأكدت الوزارة في بيان لها أن "الغارات الجوية التي استهدفت منشآت المراقبة الساحلية تمثل انتهاكًا للبند الأول من مذكرة التفاهم". وأضافت أن "الكيان الصهيوني هاجم لبنان بالتنسيق مع واشنطن، وهو أيضًا انتهاك للبند الأول من مذكرة التفاهم"، مشيرة إلى أن "ضرباتنا الدفاعية على أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تستند إلى حقنا الأصيل في الدفاع عن النفس."

2026-06-28 01:00:12 - مدنيون

المزيد من المشاركات