مدرب: المنتخب الوطني قدم أسوأ أداء له أمام السنغال
أكد المدرب نبراس سلمان أن المنتخب الوطني لكرة القدم قدم أسوأ مستوياته في مباراة السنغال ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، مشدداً على ضرورة مراجعة شاملة للأخطاء التي رافقت اللقاء. \n\nوقال سلمان إن "المنتخب الوطني ظهر بأسوأ نسخة له في مباراة السنغال، ويجب الوقوف على الأخطاء الساذجة التي ارتُكبت، لأنها أثرت بشكل مباشر في النتيجة وأداء الفريق". \n\nوأضاف أن "العراق يمتلك العديد من المواهب واللاعبين المميزين، مثل بيتر كوركيس وحسن عبد الكريم، والمدرب غراهام أرنولد مطالب بمنحهم الفرصة في المرحلة المقبلة، لأن المنتخب بحاجة إلى دماء جديدة ولاعبين قادرين على تقديم الإضافة". \n\nوتابع أن "اللاعب أحمد قاسم لم يظهر المستويات التي تشفع له بارتداء قميص المنتخب الوطني، ورغم حصوله على مكانة مميزة ومشاركته في عدد كبير من مباريات البطولة، فإن العراق كان بحاجة إلى لاعبين آخرين أكثر جاهزية واستحقاقاً للفرصة". \n\nواختتم سلمان حديثه بالتأكيد على أن "المرحلة المقبلة تتطلب تقييماً فنياً دقيقاً، والاستفادة من دروس المشاركة في كأس العالم، من أجل بناء منتخب أكثر قوة وقدرة على المنافسة في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها كأس آسيا". \n\nيُذكر أن العراق قد خسر أمام السنغال بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثالثة من كأس العالم.
2026-06-27 22:00:17 - مدنيون