إيران تعلن خططها لإدارة مضيق هرمز وتفاوض مع سلطنة عمان

أكدت الحكومة الإيرانية عزمها على المضي قدماً في إدارة مضيق هرمز، مشيرة إلى أنها ستجري مباحثات مع سلطنة عُمان حول هذه الإدارة. وأفادت الحكومة في بيان لها: "عازمون على المضي قدماً في إدارة مضيق هرمز وتبادل وجهات النظر مع دول الجوار". وأضافت: "سنجري مع سلطنة عمان محادثات لتحديد إطار إدارة الخدمات البحرية بمضيق هرمز مستقبلاً."

2026-06-27 17:15:10 - مدنيون

المزيد من المشاركات