تأهل لاعب المنتخب الوطني للتنس البارالمبي، حسين حامد، إلى المباراة النهائية لبطولة بيررهارد المفتوحة المقامة حالياً في سويسرا، بعد فوزه المستحق في الدور نصف النهائي. وأوضح رئيس اتحاد التنس البارالمبي، ماجد العكيلي، أن حسين حامد حقق فوزاً مهماً في نصف النهائي، حيث واجه منافسه الفرنسي ونجح في حسم المجموعة الأولى بنتيجة (8-6) بعد شوط كسر التعادل، ثم أظهر سيطرته في المجموعة الثانية وأنهى اللقاء بنتيجة (6-3)، ليضمن مكانه في المباراة النهائية. وأكد العكيلي أن هذا الإنجاز يعكس المستوى المتقدم للاعب بفضل الجهود المتواصلة والدعم المقدم له، معبراً عن ثقته بقدرة حسين حامد على مواصلة مشواره وتحقيق نتيجة تليق باسم العراق. وسيواجه حسين حامد في النهائي اللاعب النمساوي المصنف الأول في البطولة، في مواجهة يسعى من خلالها لتحقيق اللقب ورفع علم العراق عالياً.