مدرب يطالب بتشكيل لجنة لدراسة أسباب تراجع الكرة العراقية
طالب المدرب العراقي عبد الإله عبد الحميد الجهات المختصة بتشكيل لجنة عليا لدراسة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تراجع الكرة العراقية. وشدد على أهمية تشكيل هذه اللجنة بمستوى عالٍ لدراسة واقع الكرة العراقية بكل حيادية، خاصة بعد الإخفاق في كأس العالم. وأشار إلى أن الحكومة العراقية واللجنة الأولمبية مطالبتان بوضع الحلول المناسبة التي تتماشى مع طموحات الجماهير الغاضبة، مضيفاً أن المنتخب الوطني كان يستحق مكانة أفضل وظهوراً أكثر تميزاً مما قدمه في كأس العالم. يُذكر أن العراق ودع كأس العالم بعد أن تلقت شباكه 12 هدفاً في ثلاث مباريات.
2026-06-27 09:15:12 - مدنيون