المنتخب الوطني لكرة السلة يختتم معسكره في بيروت ويتجه إلى عمان

اختتم المنتخب الوطني لكرة السلة معسكره التدريبي في بيروت، حيث جاء هذا المعسكر استعداداً للنافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وأوضح المدرب المساعد للمنتخب الوطني نضال غانم أن المنتخب خاض ثلاث مباريات تجريبية أمام نادي الحكمة اللبناني. وأضاف غانم أن المباراة الأولى شهدت غياب اللاعبين إيهاب حسن ومحمد صلاح، فيما غاب إيهاب حسن أيضاً عن المباراة الثانية، قبل أن يكتمل صفوف المنتخب في اللقاء الثالث الذي انتهى بالتعادل. وأشار إلى أن جميع مباريات المعسكر أُقيمت بمشاركة اللاعبين العراقيين فقط، على أن يلتحق اللاعب الأمريكي المجنس بالمنتخب في العاصمة الأردنية عمان. وسيواجه المنتخب العراق في النافذة الثالثة من التصفيات منتخبي الأردن وسوريا.

2026-06-26 13:45:13 - مدنيون

المزيد من المشاركات