حسم النائب مضر الكروي الجدل حول استيفاء أجور التدريب الصيفي في الجامعات والكليات الأهلية. وأفاد الكروي بأن مكتبهم تلقى شكاوى متعددة من الطلبة تتعلق بمبالغ إضافية تُفرض تحت مسمى (أجور التدريب الصيفي). وأوضح أنه تم مخاطبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بناءً على تلك الشكاوى، حيث أكدت الوزارة في كتاب رسمي أن أجور التدريب الصيفي تُعتبر ضمن الأقساط الدراسية المدفوعة، ولا يحق لأي جامعة أو كلية أهلية المطالبة بها مرة أخرى. ودعا الكروي الطلبة إلى عدم دفع أي مبالغ إضافية بهذا العنوان، مشددًا على حقهم في إجراء التدريب الصيفي داخل أي جامعة أو مؤسسة حكومية ضمن محافظاتهم. كما أكد على أهمية الإبلاغ عن أي مخالفات بهذا الشأن لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الجهات المخالفة.