الدفاع المدني يسيطر على حريق في محطة وقود بالرمادي

أفاد مصدر أمني في مديرية الدفاع المدني بمحافظة الأنبار بالسيطرة على حريق اندلع داخل محطة لتعبئة الوقود في مدينة الرمادي، وهو الحريق الثاني من نوعه خلال أسبوع. وأوضح المصدر أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق الذي نشب في شارع المستودع وسط المدينة، والذي كاد أن يؤدي إلى كارثة أثناء قيام شاحنة محملة بالنفط الأبيض بإفراغ حمولتها داخل المحطة، دون تسجيل أي خسائر بشرية أو مادية.\n\nوأشار إلى أن فرق الدفاع المدني هرعت إلى موقع الحادث بشكل عاجل، وتمكنت من السيطرة على النيران قبل وصولها إلى خزانات المحطة، محذراً من أنه لولا تدخل الفرق لكانت العواقب وخيمة، حيث كانت ستسجل إصابات بشرية وحريق عشرات المركبات المتوقفة بالقرب من المكان.\n\nوبين أن التحقيقات الأولية تشير إلى حدوث تماس كهربائي أدى إلى شرارة أدت إلى احتراق الشاحنة بشكل مفاجئ. كما أكد أن مديرية الدفاع المدني في الأنبار استنفرت كافة كوادرها تحسباً لأي طارئ بعد أن سجلت مناطق مختلفة من مدن المحافظة حرائق في عدد من المركبات والدور السكنية والمزارع.

2026-06-25 21:00:15 - مدنيون

المزيد من المشاركات