الحشد الشعبي يلاحق مهربي المشتقات النفطية في صحراء الأنبار

أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار بأن قوة من الحشد الشعبي بدأت مطاردة مهربي المشتقات النفطية في المناطق الغربية من صحراء الأنبار، موضوعةً جميع الخيارات أمامهم لمنع فرارهم.\n\nوأوضح المصدر أن العملية تأتي بناءً على معلومات استخباراتية تشير إلى وجود مهربين يسعون لتهريب المشتقات النفطية نحو المحافظات الشمالية، بعد رصد تحركات لعجلات حوضية مخصصة لهذا الغرض.\n\nوأشار إلى أن القوة الأمنية تمكنت من تدمير مستودعين لخزن المشتقات النفطية، مشيراً إلى استمرار مطاردة عدد من المهربين الذين اختبأوا في أنفاق سرية داخل صحراء الأنبار الغربية.\n\nكما أضاف أن بعض المهربين يشترون كميات كبيرة من المشتقات النفطية من محطات تعبئة الوقود الأهلية، ثم يقومون بتهريبها بشاحنات حوضية إلى المحافظات الشمالية التي تعاني من نقص وارتفاع أسعار المشتقات النفطية. \n\nوأكد أن انتشار قوات الحشد الشعبي على تلك الطرق قد أغلق جميع المنافذ أمام مهربي المشتقات النفطية.

2026-06-25 18:45:13 - مدنيون

المزيد من المشاركات