وجه قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيرانية، العميد إسماعيل قاآني، تحذيراً للصهاينة داعياً إياهم إلى مغادرة الأراضي اللبنانية. وأكد قاآني في تصريح له، أنه 'على الصهاينة الانسحاب من لبنان بإرادتهم'، محذراً من أنه 'إذا لم تنسحبوا، فستجبرون مستقبلاً على الفرار بخزي وهزيمة نكراء'. وأشار إلى أن 'الصهاينة يجب ألا ينسوا ما جرى عام 2000 وانسحابهم من جنوب لبنان'، مستذكراً 'الوصية التاريخية للشهيد حسن نصر الله في بنت جبيل'. وأكد أن 'الوعد لا يزال حياً وأن المشهد سيتكرر'.