أعلن نادي دهوك الرياضي أن ملعبه سيستضيف مباراة السوبر الخليجي بين دهوك والريان القطري. وصرح رئيس النادي، عبد الله جلال، بأن "ملعب نادي دهوك سيحتضن مباراة السوبر الخليجي قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري أبطال الخليج للأندية"، مشيراً إلى أن "دهوك يسعى إلى الظفر باللقب قبل بداية الموسم الكروي الجديد". وأضاف أن "الاتحاد الخليجي أبدى موافقته على إقامة المباراة في دهوك، وهو أمر يحدث لأول مرة في العراق، حيث لم تُقام بطولة السوبر الخليجي هنا من قبل، ونتطلع أن تكون هذه المرة بداية لإقامة بطولات أكثر في العراق". يذكر أن دهوك قد توج بلقب كأس الخليج للأندية الأبطال في الموسم قبل الماضي.
اعترف الرئيس الأمريكي ترامب، اليوم، بأن إيران أطلقت 100 صاروخ على "قطع أمريكا الثمينة". وأ...