الأسدي: الحكومة جادة في مكافحة الفساد والتحقيقات مستمرة لكشف المتورطين
أكد عضو تحالف العزم حيدر الأسدي أن حكومة رئيس الوزراء علي الزيدي تتعامل بجدية مع ملفات الفساد. وأشار إلى أن الإجراءات المتخذة في بعض القضايا الأخيرة تعكس وجود إرادة حقيقية لملاحقة المتورطين.\n\nوأوضح الأسدي أن "الحكومة الحالية أظهرت جدية في التعاطي مع ملفات الفساد ولم تترك بعض القضايا المثارة دون متابعة أو إجراءات قانونية". \n\nوأضاف أن "الإجراءات المتخذة بحق المتهمين في عدد من ملفات الفساد تؤكد وجود توجه حكومي لمحاسبة المتورطين وعدم الاكتفاء بالإجراءات الشكلية".\n\nوأشار إلى أن "التحقيقات ما زالت مستمرة لكشف المزيد من التفاصيل والأطراف المرتبطة بهذه الملفات وصولا إلى محاسبة جميع المتورطين وفق القانون".\n\nوأكد أن "مكافحة الفساد تتطلب الاستمرار في دعم المؤسسات الرقابية والقضائية بما يضمن حماية المال العام وتعزيز ثقة المواطنين بمؤسسات الدولة".
2026-06-25 04:30:15 - مدنيون