أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية عن إلقاء القبض على عشرة أجانب كانوا يحاولون الدخول بصورة غير قانونية إلى محافظة ديالى. وأوضح بيان للمديرية أن العملية تمت ضمن الجهود المستمرة لمكافحة ظاهرة دخول العمالة الأجنبية بشكل غير قانوني وتأمين الحدود، وذلك بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وعمليات مستمرة لقسم الاستخبارات والأمن في فرقة المشاة الأولى. وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية في المنطقة، تم نصب كمين محكم أسفر عن القبض على هؤلاء الأجانب الذين حاولوا التسلل إلى الأراضي العراقية. وقد تم تسليمهم إلى الجهات المعنية وفقًا للسياقات المعمول بها.