أكد عضو مجلس النواب، مختار اليوسف، أن الجلسة الاستثنائية الخاصة باستكمال التصويت على الوزارات الشاغرة في الكابينة الوزارية ستعقد بعد انتهاء العطلة التشريعية الحالية، وذلك لعدم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن مرشحي الكتل السياسية.
وأوضح اليوسف أن "مجلس النواب سيحدد الجلسة الاستثنائية لاستكمال حكومة الزيدي خلال الأسبوع الأول أو الثاني من بدء الفصل التشريعي الثاني، ولا توجد هناك أي مؤشرات لعقد الجلسة خلال أيام العطلة التشريعية المتبقية".
وأشار إلى أن "البرلمان ركز في حساباته للمرحلة المقبلة على تقديم القوانين المهمة وترحيلها كأولوية لعمله التشريعي، بعد أن تعطلت خلال الفترات الماضية".
ولفت إلى أن من بين هذه القوانين التي ينتظرها الشارع والقوى السياسية، قانون النفط والغاز، قانون الحشد الشعبي، قانون المحكمة الاتحادية، مجلس الخدمة الاتحادي، بالإضافة إلى تعديل سلم رواتب موظفي الدولة.