دعوة لعقد جلسة طارئة في واسط لمناقشة أزمة الكهرباء

أكد مصدر مطلع في ديوان محافظة واسط أن هناك دعوة عاجلة لعقد جلسة طارئة اليوم لمناقشة تدهور واقع تجهيز الطاقة الكهربائية وظهور تظاهرات شعبية في بعض مناطق المحافظة. وأوضح المصدر أن محافظ واسط علي سليمان وجه دعوة رسمية إلى مجلس المحافظة لمناقشة التراجع الكبير في ملف الكهرباء، في ظل ارتفاع درجات الحرارة وزيادة حاجة المواطنين للطاقة. وأشار إلى أن الدعوة تتضمن تحميل وزارة الكهرباء مسؤولية الإهمال الحاصل وعدم إنصاف المحافظة في حصتها من الطاقة، مؤكداً أن المحافظة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية المشروعة للدفاع عن حقوق أبناء واسط. كما تم التواصل المباشر مع وزير الكهرباء لإطلاعه على تفاصيل الأزمة وأسبابها، مطالباً بمعالجات عاجلة لضمان تحسين ساعات التجهيز ورفع الظلم الواقع على المحافظة.

2026-06-24 07:45:15 - مدنيون

المزيد من المشاركات