لجنة النزاهة النيابية تواصل التحقيقات في ملف الجميلي والأموال المفقودة

أكد عضو لجنة النزاهة النيابية، أحمد الشمري، اليوم الثلاثاء، أن التحقيقات مستمرة مع وكيل وزارة النفط السابق، عدنان الجميلي، بشأن ملف الأموال المختلسة، مشيراً إلى وجود مبالغ مالية كبيرة لم يُعرف مصيرها حتى الآن.\n\nوقال الشمري إن "التحقيقات الجارية مع الجميلي مستمرة لكشف تفاصيل الأموال المختلسة والجهات المتورطة في هذا الملف". وأضاف أن "هناك أموالاً تقدر بمليارات الدنانير ما زال مصيرها غير معلوم، وتعمل الجهات المختصة على تتبع مساراتها والكشف عن أماكن وجودها".\n\nوأشار إلى أن "الأيام المقبلة قد تشهد تطورات مهمة في القضية مع استمرار الإجراءات التحقيقية الهادفة إلى استعادة الأموال وكشف جميع الملابسات المرتبطة بالملف". وأكد أن "التحقيقات لا تقتصر على شخص واحد، بل تشمل شخصيات أخرى يشتبه بارتباطها بملف الفساد، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل من يثبت تورطه."

2026-06-23 11:45:15 - مدنيون

المزيد من المشاركات