أمين: الأخطاء كلفتنا الخسارة أمام فرنسا

أكد لاعب منتخب العراق يوسف أمين أن الأخطاء التي ارتكبها الفريق أثرت بشكل كبير على نتيجة مباراة العراق وفرنسا في الجولة الثانية من كأس العالم 2026. وقال أمين إن "فترة التوقف كانت طويلة، وفي الوقت ذاته كانت متوقعة، لكن حقيقة الأمر أنها كانت صعبة للغاية، ولم نعتد على هذا الأمر". وأشار إلى أن "اليوم واجهنا أفضل منتخب في العالم، وارتكبنا الأخطاء، وهم استغلوا الكرات، وبالتالي خسرنا المباراة، ورغم ذلك نحن فخورون بالعمل الذي نقوم به".\n\nوأضاف أمين أن "الأخطاء أثرت على نتيجة مباراة اليوم وعلى مباراة النرويج، ويجب أن نتعلم منها وألا نكررها في قادم المناسبات، الجماهير فخورة بنا وبالمستويات التي قدمناها حتى اليوم". وأكد أن الفريق يفتح الآن صفحة المباراة الأخيرة أمام السنغال، معربًا عن ثقته بأن "كل شيء سيكون جيداً، وسنظهر بشكل أفضل، وعلينا أن نؤمن بحظوظنا لنكون قادرين على التحدي".\n\nوسيخوض منتخب العراق مباراة مع السنغال في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم 2026، يوم الجمعة المقبل في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد.

2026-06-23 11:30:20 - مدنيون

المزيد من المشاركات