النائب منى سوادي المحمداوي تؤكد دعمها لهيئة الآثار في الشعيبة الشرقية بعد زيارة عاشوراء

قامت النائب منى سوادي المحمداوي، عضو مجلس النواب العراقي عن حركة حقوق، بزيارة عاجلة إلى هيئة الآثار والتراث في بغداد، استجابة لنداء أهالي مقاطعة الشعيبة الشرقية. وتهدف الزيارة إلى معرفة مستجدات أعمال التنقيب تمهيدًا لدخول الخدمات إلى المنطقة. \n\nوأشارت المحمداوي في تصريح لها أنها ستكون مع فريق التنقيب بعد زيارة العاشر من محرم الحرام في مقاطعة الشعيبة الشرقية. \n\nكما جددت تعهدها لأهالي المنطقة بأنها ستواصل جهودها حتى توفير كافة الخدمات اللازمة لجعل المقاطعة واحدة من أجمل المقاطعات في محافظة البصرة.

2026-06-22 13:23:27 - مدنيون

المزيد من المشاركات