الجبوري يؤكد ضرورة محاسبة المسؤولين السابقين في هيئة الاستثمار

أكد النائب إياد الجبوري اليوم الاثنين، وجود ملفات تتعلق برئيس هيئة الاستثمار الوطنية السابق، مشدداً على أهمية فتحها ومحاسبة المتورطين في قضايا الفساد المرتبطة بقطاع الاستثمار. وصرح الجبوري أن "رئيس هيئة الاستثمار الوطنية السابق قام بنقل عدد من الموظفين بسبب اعتراضهم على بعض القرارات المتعلقة بمنح الإجازات الاستثمارية". وأضاف أن "هناك ملفات ووثائق تدين رئيس الهيئة السابق، ولن نتوانى عن متابعتها وكشف الحقائق أمام الرأي العام". وأشار إلى أن "المرحلة المقبلة ستشهد تحركات لملاحقة جميع المتورطين بملفات الفساد في قطاع الاستثمار، ولا سيما المسؤولين الذين استغلوا مواقعهم الوظيفية لتحقيق مكاسب غير مشروعة". وأكد أن "مكافحة الفساد تتطلب محاسبة جميع المتورطين دون استثناء، والعمل على حماية المال العام وضمان شفافية الإجراءات الاستثمارية".

2026-06-22 10:15:12 - مدنيون

المزيد من المشاركات