وزارة المالية توجه بمنح العلاوات والترفيعات لموظفي الدولة

وجهت وزارة المالية الوزارات كافة والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات، اليوم الأحد، بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة، واستكمال الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بها وفق الضوابط النافذة.\n\nوأفادت الوزارة في بيان لها بأن "وزير المالية وجه بصرف العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة باستثناء العلاوات والترفيعات وحالات الفصل السياسي واحتساب الشهادات من التعميم الوزاري المرقم (137137)، بما يضمن عدم تأثر هذه الاستحقاقات بالإجراءات التنظيمية الواردة فيه".\n\nوأضاف البيان أن "إطلاق العلاوات والترفيعات يأتي في إطار الالتزام بحقوق الموظفين واستحقاقاتهم، وحرص الوزارة على تعزيز الاستقرار الوظيفي".

2026-06-22 04:30:12 - مدنيون

المزيد من المشاركات