انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا

أعلنت مصادر مطلعة عن انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية في سويسرا. وقد بدأت المحادثات المباشرة بين الولايات المتحدة وإيران في مدينة بورغنشتوك. وأكد رئيس الوزراء الباكستاني، شهباز شريف، أن هذا اليوم يمثل علامة فارقة نحو السلام العالمي، مشيراً إلى أن الجهود المكثفة أسفرت عن عقد الاجتماع بين واشنطن وطهران في بورغنشتوك، مع إمكانية العودة باتفاق من أجل السلام.

2026-06-22 01:00:13 - مدنيون

المزيد من المشاركات