بدء المباحثات الثنائية بين إيران وقطر
بدأت اليوم المباحثات الثنائية بين الوفدين الإيراني والقطري، وذلك عقب انتهاء الجولة الأولى من المفاوضات الرباعية. وأفاد التلفزيون الإيراني بأن "الوفدين الإيراني والقطري انطلقا في مباحثات ثنائية"، مشيراً إلى أنه "لم تجر أي مفاوضات بشأن الملف النووي خلال الجولة الأولى من مفاوضات بورغنشتوك".
2026-06-22 00:30:12 - مدنيون