أرنولد: نستعد لمواجهة فرنسا بعقلية الفوز

أكد مدرب منتخب العراق، غراهام أرنولد، أنه يدخل مباراة فرنسا في كأس العالم 2026 بعقلية الفوز. وأوضح أرنولد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة أن "الحالة المعنوية للفريق جيدة جداً، ولم يسبق لنا أن واجهنا منتخباً بحجم فرنسا، الأجواء رائعة، وهذه المباراة تمثل فرصة مهمة لإظهار إمكانياتنا وما نجيد تقديمه داخل الملعب. فرنسا أحد المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم، لكننا جئنا للعب بطريقتنا وإظهار أسلوبنا أمامهم".\n\nوأضاف: "العراق خسر أمام النرويج، إلا أن تلك المباراة أصبحت من الماضي، وقد استعددنا بصورة جيدة لهذه المواجهة. ديدييه ديشان مدرب كبير ومتميز، حقق إنجازات عظيمة مع المنتخب الفرنسي، ومن الواضح أن جميع لاعبيه يحبونه ويتعاملون معه بإيجابية، وهذه أحد أسرار النجاح بالمنتخب الفرنسي".\n\nوأشار أرنولد إلى أن "عندما اطلعت على أسماء لاعبي الخط الهجومي في المنتخب الفرنسي، تساءلت مازحاً عمّا إذا كان بإمكاننا خوض المباراة بثلاثة حراس مرمى (يضحك). لا يمكننا التحكم في أداء المنتخب الفرنسي، لكن يمكننا التحكم في أدائنا داخل الملعب، وهذا ما نركز عليه. ومنذ وصولنا إلى الولايات المتحدة وفرت لنا اللجنة المنظمة جميع المتطلبات".\n\nواختتم بالقول: "أدخل كل مباراة بعقلية الفوز، وأسعى دائماً لغرس هذه العقلية لدى اللاعبين. أيمن حسين قائد كبير وسبق له قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات، وحتى الآن لم نحسم قرار حارس المرمى الأساسي لمباراة الغد، وأيضاً اللاعب علي جاسم سيكون جاهزاً للمباراة".\n\nوسيواجه العراق المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية من كأس العالم منتصف ليلة يوم غد الإثنين.

2026-06-21 21:00:17 - مدنيون

المزيد من المشاركات