أيمن حسين: نحن مستعدون لمواجهة دفاع فرنسا
أكد لاعب منتخب العراق الوطني أيمن حسين أنه لا يخشى مدافعي المنتخب الفرنسي قبل المباراة المرتقبة في كأس العالم. وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد قبل المباراة، قال حسين: "العراق قدم مباراة جيدة أمام النرويج وأظهرنا روحاً قتالية عالية، وكنا متقاربين بالمستوى، بل وتمكنا في الشوط الأول من فرض أسلوبنا والسيطرة على مجريات اللعب. النتيجة لم تعكس الأداء الحقيقي الذي قدمناه داخل الملعب".\n\nوأضاف: "عامل الخبرة لعب دوراً مهماً في مثل هذه المباريات، كما أن الروح القتالية ساعدتنا كثيراً. الحمد لله، نحن راضون عن الأداء الذي قدمناه، حتى وإن لم نكن راضين عن النتيجة. عدنا إلى التدريبات بقوة وبمعنويات مرتفعة، ونعمل بكل تركيز استعداداً للمواجهة المقبلة".\n\nوأشار حسين إلى أن "منتخب فرنسا من أكبر المنتخبات في العالم، لكننا سندخل المباراة بأسلوبنا وشخصيتنا المعتادة، ولست خائفاً من مواجهة دفاع المنتخب الفرنسي. بالعكس، أنا سعيد بمواجهة أفضل المدافعين في العالم، ونستطيع التسجيل عليهم إن شاء الله".\n\nكما أوضح أنه تم التواصل مع الفيفا بشأن رفع العلم العراقي من الأرضية، حيث قال: "طالبنا برفع العلم لأن اسم الله تعالى موجود عليه، ومن غير المقبول بالنسبة لنا أن يكون موضوعاً على الأرض. لذلك تواصلنا مع الفيفا وطلبنا منهم رفعه، وقد استجابوا لطلبنا".\n\nوسيواجه منتخب العراق نظيره الفرنسي في الجولة الثانية من كأس العالم منتصف ليلة يوم غد الاثنين.
2026-06-21 20:45:13 - مدنيون