أعلنت وزارة الصحة عن إغلاق 12 محلًا مخالفًا للضوابط الصحية في قطاع جلولاء خلال شهر كانون الثاني الماضي. وأكدت الوزارة أن الرقابة الصحية في ديالى نفذت هذه الإجراءات ضمن جهودها للحفاظ على الصحة العامة.
0
160
منتخب التنس الوطني يحافظ على المستوى الرابع في تصفيات كأس العالم