أعلنت وزارة الداخلية عن إيقاف العمل بمنصة الغرامات المرورية بشكل فوري، مشيرةً إلى أن البديل المعتمد هو تطبيق "عين العراق". ودعت الوزارة المواطنين إلى اعتماد هذا التطبيق للحصول على المعلومات والخدمات المتعلقة بالغرامات المرورية.
0
108
الدفاع المدني يستكمل انتشال جثة فتاة كربلائية غرقت في مصيف بإقليم كردس...