وزارة الاتصالات توافق على معالجة ملف حملة الشهادة الإعدادية
وافقت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم الاثنين، على المقترحات المقدمة من الدائرة الإدارية لمعالجة ملف حملة الشهادة الإعدادية. يهدف هذا القرار إلى رفع الغبن وتحقيق العدالة الوظيفية لهذه الفئة من الموظفين.
0
172
استشهاد مقاتل بالحشد الشعبي جراء عدوان صهيوني أمريكي في طوزخورماتو